قضية شوبير والمستشار مرتضى منصور

    شاطر

    صلاح ابو دنيا

    عدد المساهمات : 91
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009

    قضية شوبير والمستشار مرتضى منصور

    مُساهمة من طرف صلاح ابو دنيا في الأحد ديسمبر 13, 2009 4:50 pm

    حفية هبة غريب بطلة قضية شوبير ومرتضى تتسبب فى أزمة بين وائل الإبراشى وقناة دريم



    خاص - أخبارك دوت نت

    تعرض الكاتب الصحفى والإعلامى الشهير الأستاذ وائل الإبراشى لموقف محرج أمس، بسبب ظهور الصحفية هبة غريب بطلة الأزمة المشتعلة حالياً بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق والكابتن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب فى برنامج 48 ساعة على قناة المحور الفضائية.

    الأزمة والتى كشفها مصدر مطلع لموقع أخبارك دوت نت، حدثت بعد أن قامت الصحفية بالإتفاق مع الإعلامى وائل الإبراشى على الظهور معه فى برنامج "الحقيقة" للكشف عن تفاصيل أزمة السى دى والتسجيل الصوتى المنتشر على العديد من المواقع والذى يعد الركيزة الأساسية لبلاغ مرتضى منصور.

    أكد المصدر أن الإبراشى تقابل مع الصحفية أمس الاول وتم الإتفاق معها على تفاصيل الحلقة وقال انها ستكون مسجلة، وسيكون ذلك فى حضور محاميها الخاص، وقام بالفعل بحجز أستوديو دريم الرئيسى والذى يضم أكثر من 60 عامل، بعد حصوله على موافقة الدكتور احمد بهجت صاحب القناة.

    لكن الإبراشى فوجىء بها تتخلف عن موعد التسجيل معه أمس، وانه علم بانها تنوى الظهور فى برنامج "48 ساعة"، وبذل عدد من المحاولات لإستضافتها والوفاء بوعدها، بعد ان اكد الإبراشي لمسئولى القناة انفراده بأول حوار معها..لتظهر على شاشة قناة المحور، وتكون سبباً فى ازمة جديدة للإعلامى وائل الإبراشى مع إدارة قنوات دريم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 19, 2017 7:33 am